ديمبيلي: عانيت في برشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
تصغير
تكبير

كشف جناح باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، عثمان ديمبيلي عن أنه «عانى كثيراً» في نادي برشلونة الإسباني قبل انتقاله الى النادي الباريسي في الصيف الماضي.

وتحدث ديمبيلي (26 عاماً)، لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، عن الاختلافات بين برشلونة و«سان جرمان»، قائلاً: «برشلونة نادٍ كبير جداً، ونحن نعرف ذلك. لكن باريس سان جرمان أيضاً نادٍ ضخم، أرى ذلك داخل الملعب وخارجه».

وأضاف: «بصرف النظر عن الطقس، بالنسبة لي لا توجد تغييرات كبيرة. الأمر نفسه ينطبق على الملعب، كامب نو ضخم وتاريخي. لكن في بارك دي برانس، الأجواء استثنائية».

وتابع ديمبيلي: «وصلت إلى برشلونة عندما كان عمري 20 عاماً. إنه المكان الذي نشأت فيه على الصعيدين الشخصي والمهني. لقد عانيت كثيراً هناك. مررت بأوقات صعبة للغاية».

وأضاف: «بعد ذلك، شيئاً فشيئاً، مع مرور السنين، أصبح كل شيء أفضل. إنه التطوّر المنطقي للاعب محترف شاب».

وعن توقعاته للموسم الراهن مع فريق العاصمة الفرنسية الذي اعتبره يمرّ بمرحلة إعادة بناء، قال ديمبيلي أيضاً: «أتوقع أن يفوز باريس سان جرمان بالألقاب. في الوقت الحالي نحن في القمّة في المسابقات كافة».

وأضاف: «الهدف هو أن ينتهي الموسم في وقت متأخر قدر الإمكان. في يونيو مع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن نتمكن من الحصول على أكبر عدد من الألقاب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي